في هذا الدرس سوف نتقسم إلى مجموعات للوصول إلى أهداف الدرس
المجموعة الأولى :-
الهدف ( تعريف المحمية +محمية صير بني ياس )
شاهدي الفيلم التالي
http://www.youtube.com/watch?v=pgUvPGnr-h0
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub3.rofof.com/06gkjqr3/Al-t3ryf.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
هل أتممت عملك
المجموعة الثانية :-
الهدف ( أسباب إقامة المحمية + محمية بحيرة الوثبة )
أذهبي إلى ورقة العمل الثانية
[url=http://sub3.rofof.com/06uvhge3/Asbab_iqamh.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
المجموعة الثالثة :-
الهدف (دور دولة الإمارات العربية المتحدة + محمية رأس الخور )
http://www.uaezayed.com/environment/6.htm
المجموعة الرابعة :-
الهدف ( خصائص المحمية الطبيعية + محمية جزيرة صير بو نعير )
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub5.rofof.com/06xfobk3/Khsa'is_Al-mhmyh.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
المجموعة الخامسة :-
الهدف ( تصنيف المحميات في دولة الإمارات + المحميات البحرية بالفجيرة )
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub3.rofof.com/06rixdm3/Snfy_Al-mhmyat.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
المجموعة الأولى :-
الهدف ( تعريف المحمية +محمية صير بني ياس )
شاهدي الفيلم التالي
http://www.youtube.com/watch?v=pgUvPGnr-h0
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub3.rofof.com/06gkjqr3/Al-t3ryf.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
هل أتممت عملك
المجموعة الثانية :-
الهدف ( أسباب إقامة المحمية + محمية بحيرة الوثبة )
أذهبي إلى ورقة العمل الثانية
[url=http://sub3.rofof.com/06uvhge3/Asbab_iqamh.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
المجموعة الثالثة :-
الهدف (دور دولة الإمارات العربية المتحدة + محمية رأس الخور )
http://www.uaezayed.com/environment/6.htm
المجموعة الرابعة :-
الهدف ( خصائص المحمية الطبيعية + محمية جزيرة صير بو نعير )
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub5.rofof.com/06xfobk3/Khsa'is_Al-mhmyh.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]
المجموعة الخامسة :-
الهدف ( تصنيف المحميات في دولة الإمارات + المحميات البحرية بالفجيرة )
حلي ورقة العمل التالية
[url=http://sub3.rofof.com/06rixdm3/Snfy_Al-mhmyat.html][img]http://www.rofof.com/dw.png[/img][/url]